عالم السيارات

طريقة بيع سيارة غير قابلة للبيع

[ez-toc][ez-toc][ez-toc][ez-toc][ez-toc][ez-toc][ez-toc][ez-toc]كيف تبيع السيارة غير المرغوب فيها وغير القابلة للبيع؟ خذ، على سبيل المثال، شاحنة صغيرة من طراز بليموث عمرها 23 عامًا ولا تحتوي على المقعدين الخلفيين ولديها أكثر من 339000 ميل. من سيدفع المال مقابل ذلك؟ قد تتفاجأ. يبحث الكثير من الناس عن المركبات التي تتجنبها الجماهير. للعثور على هؤلاء المشترين، إليك بعض القواعد الأساسية:

1 – التقط عددًا كبيرًا جدًا من الصور، خاصة العيوب

هل تريد أن تفعل ما هو أفضل من البائعين الآخرين هناك؟ أظهر أنه ليس لديك ما تخفيه من خلال الصراحة بشأن عيوب السيارة. التقط حوالي 40 صورة، بدءًا من مقدمة السيارة، ثم قم بجولة كاملة من البداية إلى النهاية. إذا أراد شخص ما الحصول على كارفاكس أو المزيد من الصور، قم بتسليمها. يحب المشترون التخلص من عدم اليقين ومنحهم الكشف الكامل.

2- النظافة هي بجانب التقوى في السيارات المستعملة

هل تريد أن تفعل ما هو أفضل من البائعين الآخرين هناك؟ أظهر أنه ليس لديك ما تخفيه من خلال الصراحة بشأن عيوب السيارة. التقط حوالي 40 صورة، بدءًا من مقدمة السيارة، ثم قم بجولة كاملة من البداية إلى النهاية. إذا أراد شخص ما الحصول على كارفاكس أو المزيد من الصور، قم بتسليمها. يحب المشترون التخلص من عدم اليقين ومنحهم الكشف الكامل. النظافة هي بجانب التقوى في السيارات المستعملة قبل التقاط الصور، قم بتنظيف السيارة جيدًا. يجب أن تأتي السيارات التي يتراوح سعرها في نطاق 10000 دولار بشكل قياسي مع وظيفة تفصيلية. سيتسوق معظم المتسوقين أولاً بأعينهم قبل رؤيتهم شخصيًا. لذا، إذا كان ما تبيعه جميلًا، فاجعله يلمع ويبرز. ولكن ماذا عن سيارة بقيمة 1500 دولار؟ خذ هذا المغفل البائس إلى مغسلة سيارات بقيمة 6 دولارات وأحضر بعض مستلزمات التنظيف حتى تتمكن بقاياك المتدحرجة من جلب أفضل إطاراتها إلى الأمام. بالحديث عن ذلك، من الذكاء دائمًا الاهتمام بالأشياء الصغيرة في السيارة المستعملة القديمة والتي تساعدك على ترك الانطباع الأول عبر الإنترنت. يجب إصلاح أو استبدال المصابيح الأمامية الغائمة أو المتشققة. معظمها رخيصة الثمن بالنسبة للمركبات القديمة وغير الفاخرة، كما أنها سهلة التركيب. نفس الشيء بالنسبة لحصائر الأرضية. عادةً ما يكون استبدال كليهما في معظم السيارات القديمة أقل من 100 دولار. بالنسبة للعيوب الصغيرة التي لا تخترق الطلاء، استخدمت الممحاة السحرية والماء والصابون ووجدت أنها يمكن أن تفعل العجائب المطلقة. (إذا كنت قلقًا بشأن احتمال إتلاف اللمسة النهائية، فاختبر أولاً في مكان غير ظاهر مثل أسفل غطاء المحرك أو غطاء صندوق السيارة).

3 – أخبر المشكلة وحل المشكلة

لن تكون أي مركبة عمرها 23 عامًا مثالية. من حسن الحظ أنه لم يتم إعادة تدويرها بالفعل إلى جيش صغير من الغسالات. عندما يتعلق الأمر بالسيارات القديمة، فإن إخبار الناس عن المشاكل وتقديم حلول معقولة يعد بمثابة ضربة رائعة.

في الختام يدفع المشتري تكاليف العقد النهائي، بينما يدفع البائع تكاليف التوكيل، ويفضل أن تُباع السيارة بعقد نهائي، لكي يضطر المشتري إلى نقل رخصتها إليه في المرور، وحذفها من اسم مالكها القديم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى