عالم السيارات

السيارات الكهربائية المعروضة للبيع في الولايات المتحدة لعام 2023

تشكل السيارات التي تعمل بالكهرباء نسبة صغيرة من إجمالي سوق السيارات اليوم، ولكن جاذبيتها تستمر في النمو مع قيام شركات صناعة السيارات بتوسيع نطاقها وأدائها وأسلوبها – ومع تحول عملية إعادة الشحن إلى أسرع وأسهل. أصبح لدى المتسوقين الذين يبحثون عن قيادة خالية من الانبعاثات الآن قائمة موسعة من المركبات للاختيار من بينها، مع مجموعة واسعة من أنماط الهيكل والعديد من نقاط الأسعار المختلفة. لتسهيل الأمر عليك، قمنا بتجميعها جميعًا في مكان واحد وإدراجها حسب تصنيفات MPGe المجمعة من وكالة حماية البيئة (EPA). لقد قمنا أيضًا بتضمين أرقام المدينة والطرق السريعة لكل شخص أيضًا، من أجل حسن التدبير. MPGe هو حساب لكفاءة السيارة الكهربائية، يشبه إلى حد كبير تصنيف الأميال لكل جالون لأي سيارة أو شاحنة أو سيارة دفع رباعي تقليدية تعمل بالغاز أو الديزل. لكن تصنيف MPGe الأعلى لا يعني دائمًا رقم النطاق الرائد في فئته. لقد قدمنا ​​هذين الرقمين حتى تتمكن من اختيار أفضل سيارة كهربائيةلعائلتك وأسلوب حياتك وعادات القيادة. يرجى ملاحظة أن هذه القائمة تشمل فقط تلك المركبات الكهربائية التي تستمد طاقتها من شبكة الطاقة الكهربائية في البلاد، مما يعني أنها لن تحتوي على السيارات التي تعمل بخلايا الوقود في السوق والتي تدفع نفسها بالكهرباء ولكنها تعمل بالهيدروجين.

سيارة GMC Hummer EV — 47 MPGe

نظرًا لمكانتها كمركبة ثقيلة من قبل وكالة حماية البيئة، فإن سيارة جي إم سي هامر EV ذات الدفع الرباعي لا تتمتع بالمعادل النموذجي للاقتصاد في استهلاك الوقود وتقييمات المدى التي تضعها الحكومة على السيارات الكهربائية المباعة في الولايات المتحدة . تتضمن وكالة حماية البيئة (EPA) هذه المعلومات لسيارة Hummer EV Edition 1 ثلاثية المحركات بقيمة 112,595 دولارًا.

-السعر الأساسي: 112,595 دولارًا أمريكيًا

-الاقتصاد في استهلاك الوقود وفقًا لوكالة حماية البيئة (EPA)، مجتمع/مدينة/طريق سريع: 47/51/43 ميلا في الغالون

سيارة Ford F-150 Lightning — 70 MPGe

تعد سيارة البيك أب من السلسلة F التي تعمل بالبنزين هي بالفعل السيارة الأكثر مبيعًا في أمريكا على أساس منتظم؛ نقلت فورد 653.957 طرازًا من سلسلة F في عام 2022 . إن F-150 Lightning هو الخيار الكهربائي فقط في التشكيلة، وقد أثبتت أنها تستحق مكانها في صالة عرض فورد مع تسارع سريع، ومجموعة من ميزات الراحة، وقدرة سحب تصل إلى 10000 رطل. اعتمادًا على الطراز، يمكن للسائقين توقع نطاق قيادة يتراوح بين 230 و320 ميلًا، على الرغم من أن مهام القطر تميل إلى تقليل هذا التقدير بشكل كبير . ومع ذلك، مع تصنيف 70 ميلا في الغالون من وكالة حماية البيئة، فإن Lightning أكثر كفاءة بكثير من منافستها الرئيسية، GMC Hummer EV.

1- السعر الأساسي: 80,869 دولارًا أمريكيًا*

2- الاقتصاد في استهلاك الوقود وفقًا لوكالة حماية البيئة (EPA)، مجمع/مدينة/طريق سريع

3- النطاق المشترك لوكالة حماية البيئة (EPA)

4- طراز المدى الممتد

سيارة Rivian R1S — 71 MPGe

على الرغم من وجود عدد من سيارات الدفع الرباعي الكهربائية معروضة للبيع اليوم ، إلا أنه لا يوجد سوى عدد قليل من هذه الطرازات المتوفرة بثلاثة صفوف من المقاعد. ومع ذلك، تضيف Rivian خيارًا آخر إلى المزيج عن طريق R1S . لا، إنها ليست بنفس كفاءة سيارة Tesla Model X، على سبيل المثال، ولكن مع مبلغ ابتدائي يصل إلى 80 ألف دولار فقط، فإن R1S يقلل السعر الأساسي لسيارة Tesla SUV الكبيرة بحوالي 30 ألف دولار. بالإضافة إلى ذلك، بفضل حزمة بطارية R1S الكبيرة التي تبلغ 135.0 كيلووات في الساعة، فإن سيارة الدفع الرباعي هذه قادرة على السفر لمسافة 321 ميلًا بتصنيف وكالة حماية البيئة (EPA) بشحن كامل.

1-السعر الأساسي: 79,800 دولار

2- الاقتصاد في استهلاك الوقود وفقًا لوكالة حماية البيئة (EPA)، مجتمعة/المدينة/الطريق السريع

3- النطاق المشترك لوكالة حماية البيئة (EPA): 321 ميلاً

سيارة Audi e-tron — 79 MPGe

تتوفر أيضًا سيارة Audi e-tron SUV ذات الدفع الرباعي في شكل صندوقي لأولئك الذين يبحثون عن مساحة شحن إضافية. تولد حزمة بطارية ليثيوم أيون كبيرة بقدرة 95.0 كيلووات في الساعة ومحركين كهربائيين (واحد في كل محور) قوة تبلغ 402 حصانًا و490 رطلًا من عزم الدوران. لسوء الحظ، فإن نطاق أودي البالغ 226 ميلاً ليس مثيرًا للإعجاب. ومع ذلك، تصل سرعة e-tron إلى 60 ميلاً في الساعة خلال 5.5 ثانية، لذا فهي سريعة إلى حد ما على الأقل. يتوفر أيضًا محرك e-tron S أكثر قوة بقوة 496 حصانًا، ومع ذلك، فهو يدير فقط 73 ميلا في الغالون مجتمعة ويوفر 208 أميال فقط من النطاق المصنف من قبل وكالة حماية البيئة.

1- السعر الأساسي: 71,995 دولارًا

2- الاقتصاد في استهلاك الوقود وفقًا لوكالة حماية البيئة (EPA)، مجتمعة/المدينة/الطريق السريع

3- النطاق المشترك لوكالة حماية البيئة (EPA): 226 ميلاً

سيارة Porsche Taycan Cross Turismo — 80 MPGe (tie)

يشتمل خط Porsche’s Taycan EV الآن على تصميم هيكل عربة مع لمسة خارج المدرج. وتستفيد السيارة المخصصة للطرق الوعرة، والتي يطلق عليها اسم Taycan Cross Turismo، من ارتفاع الركوب المرتفع، وكسوة الجسم الإضافية، ونظام الدفع الرباعي القياسي ثنائي المحرك. وبالمثل، تتخلى سيارة Taycan Cross Turismo عن حزمة البطارية الأساسية لسيارة السيدان البالغة 79.2 كيلووات في الساعة. وبدلاً من ذلك، تأتي السيارة حصريًا بوحدة ذات سعة أكبر تبلغ 93.4 كيلووات في الساعة. ونتيجة لذلك، توفر سيارة Taycan 4 Cross Turismo ذات المستوى المبتدئ نطاقًا يصل إلى 235 ميلًا وفقًا لوكالة حماية البيئة (EPA)، أي 27 أكثر من سيارة تايكان سيدان الأكثر كفاءة في استخدام الطاقة. في حين أن ذروة قوة Taycan 4 Cross Turismo البالغة 469 حصانًا يجب أن تكون كافية لمعظم المشترين، فإن الطراز متاح أيضًا في طرازات 4S وTurbo وTurbo S الأكثر قوة، حيث تبلغ قوة كل منها 562 و670 و750 حصانًا. على التوالى.

1- السعر الأساسي: 99,150 دولارًا

2- الاقتصاد في استهلاك الوقود وفقًا لوكالة حماية البيئة (EPA)، مجتمعة/المدينة/الطريق السريع

3- النطاق المشترك لوكالة حماية البيئة (EPA): 235 ميلاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى