سياحة وسفر

7 رحلات شتوية لا يجب عليك تفويتها

بصرف النظر عن العطلات، يقدم الشتاء الكثير من الأفكار الفريدة لقضاء العطلات العائلية. على سبيل المثال، يوفر جمال مشاهد الشتاء من حولنا فرصة رائعة لمشاهدة المعالم السياحية. لحسن الحظ، فإن رؤية بعض أجمل المناظر الشتوية أمر سهل مثل القيام برحلة على الطريق.

يفكر معظم الناس في القيام برحلات ذات مناظر خلابة في أشهر الربيع أو الخريف فقط، لكنهم يفتقدون بعضًا من أجمل المناظر التي توفرها الطبيعة. فيما يلي بعض فرص الرحلات البرية ورحلات القيادة في فصل الشتاء التي لا تريد تفويتها.

1 – يوسمايت

تنعكس قمم الجبال المغطاة بالثلوج والأشجار المتجمدة والمياه الجليدية في السماء الزرقاء الكريستالية. ربما يكون يوسمايت هو الموقع المثالي للقيادة في فصل الشتاء ويجب عدم تفويته على الإطلاق.

2- طريق سيوارد السريع

تم إدراج طريق سيوارد السريع كواحدة من “رحلات الطريق النهائية” بواسطة طريق ناشيونال جيوغرافيك السريع، وهو عبارة عن رحلة طولها 125 ميلًا عبر ألاسكا الجميلة. خلال فصل الشتاء، قم بالقيادة على طول هذه المساحة الجميلة من الطريق السريع حيث المياه العاكسة من جهة وقمم الجبال الثلجية من جهة أخرى. يُعد كل ميل أخير من طريق سيوارد السريع مشهدًا يستحق المشاهدة طوال العام، ولكن بشكل خاص خلال فصل الشتاء.

3- فيرمونت

تشتهر بأوراق الشجر الجميلة في فصل الخريف، ويُنصح بالقيادة عبر فيرمونت لمتنزهي الطريق الذين يبحثون عن منظر خلاب. ومع ذلك، بمجرد أن يفسح الخريف المجال لفصل الشتاء، يصبح المشهد نوعًا مختلفًا تمامًا من الجمال الذي يخطف أنفاسك.

4- سكاي لاين درايف

واحدة من أكثر الطرق احترامًا في البلاد، فإن Skyline Drive في جبال بلو ريدج في فيرجينيا لا يترك أي شيء على الإطلاق مما هو مرغوب فيه. قليلون جدًا هم الذين يفكرون في القيادة على طول هذه السلسلة من الجبال خلال فصل الشتاء، وبالتالي فإن الطرق واضحة والمنظر مذهل. في أعلى جبال بلو ريدج، كل ما يمكنك رؤيته هو أرض العجائب الشتوية السحرية من حولك.

5- حديقة سموكي الوطنية العظيمة

تمتد جبال غريت سموكي من ولاية تينيسي إلى ولاية كارولينا الشمالية، وتوفر منظرًا خلابًا مثاليًا لرحلة برية شتوية. استمتع بمناظر الطبيعة المغطاة ببطانية بيضاء، من قمم الأشجار إلى منظر الجبل.

6- كيب كود

تتمتع هذه المدينة الساحلية في ولاية ماساتشوستس بجمالها طوال العام، لكنك ستفوت الفرصة إذا لم تجربها خلال أشهر الشتاء الثلجية. تبدو المدينة نفسها وكأنها شيء من قصة العطلة، والشواطئ عارية، والمنارات مغطاة تمامًا بالمسحوق الأبيض.

7-شلالات يلوستون

ولو كان ذلك ممكنًا، فإن شلالات يلوستون الشهيرة تصبح أكثر فخامة خلال فصل الشتاء. يأخذ رذاذ الماء مظهرًا أثيريًا تقريبًا، بينما تتلألأ أغصان الأشجار المتجمدة بالجليد.

في جميع أنحاء أمريكا، هناك فرص متعددة شتوية لا يجب عليك تفويتها للقيادة الخلابة عبر هذا البلد العظيم. ومع ذلك، خلال فصل الشتاء، يتحول المشهد من المناظر الخلابة إلى السحر تقريبًا. قم برحلتك البرية القادمة هذا الشتاء، وقم بزيارة هذه الرحلات الشتوية التي لا ينبغي تفويتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى