سياحة وسفر

أفضل المناطق المختارة لقضاء عطلات الشتاء

الطقس في الخارج مخيف، لكن عطلة الشتاء الدافئة التي تخطط لها ستكون ممتعة بالتأكيد. بدلًا من ارتداء المعاطف والقفازات والقبعات كبيرة الحجم، يمكنك ارتداء السراويل القصيرة وبدلة السباحة. انسَ أمر التباطؤ عبر الطين والثلج – ستبني هذا العام قلاعًا رملية بدلاً من رجال الثلج وستعمل على تسمير بشرتك.

فيما يلي بعض أفضل المناطق المختارة لقضاء عطلات الشتاء:

-في الولايات المتحدة

فلوريدا

هناك أجزاء من ولاية فلوريدا قد لا تزال باردة بعض الشيء في الليل، ولكن نادرًا ما تتساقط الثلوج والشمس مشرقة دائمًا. ومع ذلك، عند التوجه نحو الطرف الجنوبي لفلوريدا، يبدو الأمر وكأنه عالم آخر. عالم تكون فيه الشمس دافئة ويتجول الناس في عالم ديزني وهم يرتدون قمصانًا.

كاليفورنيا

في جنوب كاليفورنيا، يكون الطقس دائمًا مثاليًا. لا يكون الجو حارًا أبدًا، وبالتأكيد ليس باردًا جدًا. قم ببناء قلعة رملية على أحد الشواطئ المترامية الأطراف، أو استمتع بلعبة جولف مريحة أو شاهد المشاهير في لوس أنجلوس.

هاواي

إجازة وجهة أخرى لقضاء عطلة شتوية دافئة تبدو بعيدة ولكنها لا تزال تربة الولايات المتحدة في هاواي. يُقال إن الأسبوعين الأخيرين من شهر ديسمبر هما الوقت المناسب لقضاء عطلة في هاواي، لأنه بينما يكون الطقس باردًا وكئيبًا في كل مكان آخر، فإن الطقس في هاواي رائع كما هو الحال دائمًا.

لاس فيجاس

من المؤكد أنك لن تنساها أبدًا لقضاء عطلة شتوية دافئة، فلماذا لا تفكر في ملعب أمريكا للبالغين. يكون الطقس في شهري ديسمبر ويناير دائمًا أكثر دفئًا من معظم أنحاء الولايات المتحدة، ولا يمكن أن تنفد منك الأشياء التي يمكنك القيام بها في فيجاس.

– في جميع أنحاء العالم

إيطاليا

لا يقتصر الأمر على أن البحر الأبيض المتوسط ​​يكون دافئًا خلال أشهر الشتاء فحسب، بل إن تكاليف السفر والإقامة عادة ما تكون أرخص بكثير خلال هذا الجزء من العام. استمتع بالمناظر الطبيعية وكن سائحًا هذا الشتاء، وابق دافئًا أثناء القيام بذلك.

اليونان

ما الذي يمكن أن يكون أكثر روعة من المشي لمسافات طويلة عبر اليونان؟ استكشف الجزر اليونانية وقم بزيارة الحفريات الأثرية الشهيرة، وقضاء فترة ما بعد الظهر لفترة طويلة في المقاهي على جانب الطريق، وربما تكون محظوظًا بما يكفي للاستمتاع ببعض أشعة الشمس على الشاطئ. هذه عطلة شتوية لن تُنسى قريبًا.

أستراليا

عندما تنخفض درجات الحرارة في جميع أنحاء الولايات المتحدة، تزداد الأمور سخونة في نصف الكرة الجنوبي. في الواقع، غالبًا ما تكون الأيام القريبة من عيد الميلاد هي أكثر أيام السنة حرارة في أستراليا. ماذا يمكن أن يكون أكثر متعة من قضاء يوم على الشاطئ؟ شاهد سانتا وهو يركب الأمواج وقم ببناء رجل ثلج رملي هذا العام.

جامايكا

حول إجازتك الشتوية إلى إجازة الجنة الاستوائية من خلال زيارة جامايكا. ليس الجو دافئًا وجميلًا هناك فحسب، بل إن العطلات في جامايكا عادةً ما تكون ميسورة التكلفة أيضًا. اقضِ إجازتك مسترخيًا في الأرجوحة الشبكية واحتساء الكوكتيلات.

يتم التفكير في معظم العطلات الشتوية من حيث تناول الكاكاو الساخن والتزلج على الجليد. هذا جميل، لكن في بعض الأحيان تريد أن تفعل شيئًا مختلفًا بعض الشيء. بدلاً من ملائكة الثلج، تريد العمل على تسمير بشرتك أو مجرد الهروب من الطقس البارد. يمكن لهذه العطلات الشتوية الدافئة، سواء في الداخل أو الخارج، أن تصلك إلى هناك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى